معجون حراري ماركة ARCTIC للمعالجات

٦٫٧٥ $

معجون الحراري من مصنوع من السيليكون والمبدد الحراري لوحدة المعالجة المركزية وحدة معالجة الرسومات



توصيل حراري ممتاز

يتم تغطية أسطح رقائق المعالج والأرضيات المبردة بخدوش مجهرية ؛ يتكون المعجون الحراري MX-2 من ARCTIC من جزيئات الكربون الدقيقة التي تملأ هذه التجاويف. يؤدي هذا إلى إنشاء سطح يؤدي إلى توصيل حراري عالي للغاية ، مما يضمن نقل الحرارة بسرعة وفعالية من وحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسومات إلى المبرد. بفضل أدائها المتميز ، تعد MX-2 واحدة من أفضل المعاجين الحرارية في السوق.







تطبيق سهل

يسمح تناسق MX-2 حتى للمبتدئين بتطبيقه بسهولة. نعرض في الفيديو خيارات التطبيق المناسبة لتجنب الجيوب الهوائية.









استخدام آمن

على عكس المعدن السائل أو المعاجين المحتوية على أكسيد المعادن ، لا داعي للقلق بشأن قصر الدائرة عند استخدام المعاجين. MX-2 نفسها ليست موصلة للكهرباء ، ولن يتسبب استخدامها في حدوث أضرار تآكل.








متانة تدوم طويلاً

عندما يتعلق الأمر بالمتانة ، فإن MX-2 لا هوادة فيها - على عكس عجينة المعدن أو السيليكون. عندما يتم تطبيقه بشكل صحيح ، فإن عمره الافتراضي يصل إلى ثماني سنوات.








قيمة لا تصدق ، سعر لا يهزم

بفضل نسبة السعر / الأداء الممتازة ، يعرف MX-2 كيفية إقناع العديد من اللاعبين ومتكامل الأنظمة.










توفر بأحجام مختلفة

يأتي ARCTIC MX-2 في أنابيب تتراوح من 2 إلى 65 جم. العبوة القابلة للإغلاق تمنع جفاف العجينة.










جودة مثبتة

في حين أن عبوات المعجون الحراري الخاصة بنا قد تغيرت عدة مرات على مر السنين ، فقد ظل تكوين الصيغة كما هو. لطالما حافظت معاجين MX على الأداء العالي والجودة العالية ، ومع عبواتنا الجديدة والقابلة لإعادة التدوير ، نهدف إلى تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وبالتالي المساهمة في البيئة.










  • ٦٫٧٥ $

منتجات قد تعجبك